أخبار متعلقة

أجهزة أمنية

تقرير حقوقي يرصد "ضحايا التعذيب" ومنهجيته ومرتكبيه بمصر

أصدرت ثلاث منظمات حقوقية مصرية تقريرا یرصد منهجية التعذیب في مصر، ويسلط الضوء على تاريخ التعذیب بالبلاد، والتجريم القانوني للتعذيب، ويحدد مرتكبي جرائم التعذیب إضافة لسرد بعض حكايات التعذیب..

25-Jun-20 05:37 PM

مسؤول من فتح: عباس يريد إعادة بناء الأجهزة الأمنية بغزة

قال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، حسين الشيخ، إن الرئيس محمود عباس وقع، مساء الاثنين، على قرار لفتح باب التجنيد في قطاع غزة؛ لإعادة بناء الأجهزة الأمنية.

17-Oct-17 01:46 AM

القضاء الإسباني يفتح تحقيقا ضد مسؤولين في نظام الأسد

تعتزم المحكمة الوطنية في إسبانيا فتح تحقيق ضد تسعة مسؤولين في جهازي الأمن والمخابرات، التابعين للنظام السوري برئاسة بشار الأسد.

27-Mar-17 09:43 PM

منظمة: الأمن الفلسطيني الذي اعتدى على متظاهرين تلقى تدريبا أوروبيا

قالت منظمة حقوقية مقرها لندن إن قوات الشرطة الفلسطينية التي اعتدت مؤخرا على متظاهرين سلميين تربت على يد بعثة البوليس الأوروبية.

21-Sep-15 03:11 PM

إرسال أجهزة أمنية فلسطينية إلى القدس؟

من يتابع المقاومة الشعبية في القدس ولا سيما في المسجد الأقصى وحوله، كما في القرى التي اعتبرها العدو من القدس الكبرى يلحظ أن ثمة تصعيداً للمقاومة، وزيادة ملحوظة في إرهاصات لانتفاضة تكون القدس منطلقها، وهو ما يتهدّد بالتأكيد انتقال شرارتها إلى الضفة الغربية.

26-Apr-15 04:13 AM

توقيف موظف في "النواب" اللبناني وزوجته بتهمة "التخابر"

كشفت صحيفة الجمهورية اللبنانية، الخميس، عن توقيف الأجهزة الأمنية موظفاً في جهاز الحراسة التابع لمجلس النواب، وتوجيه تهمة له ولزوجته بالتخابر مع الكيان الإسرائيلي..

02-Apr-15 11:07 AM

إندبندنت: مؤنس "ذئب وحيد" يقلق الأجهزة الأمنية

كتب كيم سينغوبتا في صحيفة "إندبندنت" أنه من الغريب أن تكون الشرطة تعرف عن مشتبه به بالإرهاب وسوابقه، فالإرهابي الذي سيطر على مقهى في مركز "مارتن بليس" في سيدني، وشل الحركة التجارية في العاصمة، التي تعد من أكثر المدن هدوءا، أثار تساؤلات حول قدرته، وكُشف أنه كان عرافا ويدعي امتلاك القوى الروحانية.

16-Dec-14 12:55 PM

أمن السلطة يصعد القمع والاعتقال ضد نشطاء الضفة

واصلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية بالضفة الغربية المحتلة، حملتها الأمنية الموجهة ضد نشطاء المقاومة ومعارضي مسيرة التسوية من الفلسطينيين.

03-Apr-14 06:21 PM

خبر عاجل